الويب

الترتيب حسب

بتمويل أوروبي وتنفيذ ألماني.. مشروع بقيمة 19.5 مليون يورو لتطوير قطاع المياه في لبنان

عقد وزير الطاقة والمياه جو الصدي اجتماع عمل حول مشروع WAMA+ المموّل من الاتحاد الأوروبي، بالشراكة مع الحكومة الألمانية والمنفذ من قبل GIZ.

وفاة مسنّ في مستشفى الحريري.. وقوى الأمن تبحث عن عائلته

أعلنت المديريّة العامّة لقوى الأمـن الدّاخلـي ـ شعبة العلاقات العامّـة أنه “بتاريخ 22-06-2026، أُحضر إلى مستشفى رفيق الحريري الحكومي رجل يُدعى محمد يحيى سليم قميره، مواليد عام 1946، لبناني الجنسيّة، وكان بحالة توقّف في عمل القلب”، وقد فشلت محاولة إسعافه وفارق الحياة.

قطاع الطيران في لبنان بانتظار إشارة جنيف: الحجوزات لم تنتعش بعد

كتبت ميريام بلعة في “المركزية”:

عشية توقيعه رسمياً في جنيف بعد غد الجمعة، لم يُحدِث الإعلان عن اتفاق السلام المبدئي بين الولايات المتحدة وإيران، فرقاً في حجوزات الطيران من لبنان وإليه، بل استمرت جداول الملاحة الجوية على حالها… ترقباً.

يوم توعوي في مستشفى أوتيل ديو لمناسبة اليوم العالمي للكبد الدهني

نظّم مركز MeDiaLiv الجديد المتعدد الإختصاصات التابع لـمستشفى أوتيل ديو يومًا توعويًا في قاعة المستشفى لمناسبة اليوم العالمي للكبد الدهني.

تجمّع رجال وسيّدات الأعمال اللبنانيين RDCL يستضيف وزير الطاقة والمياه جو صدّي في لقاء حواري حول مستقبل قطاع الطاقة والإصلاحات المرتقبة

بدعوة من تجمّع رجال وسيّدات الأعمال اللبنانيين RDCL، شارك معالي وزير الطاقة والمياه جو صدّي في لقاء حواري خاص عُقد في  حرم المعهد العالي للأعمال ESA Business School، بحضور رئيسة وأعضاء مجلس الإدارة، وحشد من أعضاء التجمّع، وذلك في إطار حوار مفتوح حول واقع قطاع الطاقة في لبنان، والتحديات التي يواجهها، والمسار الإصلاحي المطلوب للنهوض به خلال المرحلة المقبلة.

الحاج يبحث مع السفير الأميركي فرص الاستثمار في قطاع الاتصالات

استقبل وزير الاتّصالات شارل الحاج ، في مكتبه في الوزارة، السفير الأميركي في لبنان ميشال عيسى، وجرى البحث في العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون في قطاع الاتّصالات.

حاصباني: إيران تقترب تدريجياً من مرحلة حرجة في قطاع النفط



اعتبر النائب غسان حاصباني أن إيران تتجه بشكل متواصل نحو مرحلة خطرة على مستوى قطاعها النفطي، مشيراً إلى أن تداعيات الضغوط والحصار بدأت تترك آثاراً متزايدة على قدرتها الإنتاجية.

مستشفى تبنين يردّ: الادعاءات بحقنا مفبركة ولا أساس لها

استنكرت إدارة مستشفى تبنين الحكومي في بيان، “المزاعم والادعاءات التي تم تداولها بشأن المستشفى، والتي تدّعي استيلاء جهات حزبية عليه أو استخدامه لأغراض غير طبية”، مؤكدة أن “هذه الادعاءات عارية تمامًا من الصحة ولا تمت إلى الواقع بأي صلة، وتندرج في إطار محاولات تشويه الحقائق وبثّ الخوف بين الموظفين والمواطنين لمنعهم من التوجه إلى المستشفى لتلقي العلاج والخدمات الصحية”.

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa